نادي الاسير : الاهمال الطبي كاد ان يودي بحياة اسير من قطنه

نادي الاسير : الاهمال الطبي كاد ان يودي بحياة اسير من قطنه

افاد والد الاسير محمد الفقه من قطنه ، بان نجله يقبع في مستشفى رام الله الحكومي ، بعد ان اجريت له عملية تنظيفات على اثر خروجه من سجن عوفر .

وذكر والد الاسير المحرر الفقه ان ابنه بمجرد الافراج عنه من سجن عوفر بعد قضائه حكما بالسجن لمدة 4 شهور ونصف وتغريمه 500 شيقل ،ابلغ والده بانه يعاني من آلام حاده في البطن ، وعلى الفور اخذه والد الى المركز الطبي وتم تحويله  الى مستشفى رام الله الحكومي ، وهناك تم اجراء عملية تنظيفات له في البطن ، بعد ان تبين ان الزائدة كانت قد انفجرت في بطنه من مده ، طويله ، وقال الطبيب المعالج للاسير المحرر بان حالته وصلت حد لخطر.

واضاف والد الاسير المحرر بان ابنه ابلغه بانه وفي اثناء تواجده في سجن عوفر كان يشكو من آلام في البطن وقد خرج لطبيب السجن ، والذي بدوره قام باعطائه الاكامول ولم يقم بفحصه على الاطلاق .

وبدوره استنكر قدوره فارس رئيس نادي الاسير هذا الاستهتار من قبل مصلحة السجون بحياة الاسرى في السجون الاسرائيلية ، ووجه نداءا لكافة المؤسسات الحقوقية العمل على فضح هذه الانتهاكات التي اخذت بالتزايد في الفتره الاخيره نتيجة لضرب اسرائيل بعرض الحائط كافة المواثيق والمعاهدات الدولية التي تكفل حقوق الاسرى

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s