حزب التحرير يدحض أكاذيب زبانية دحلان بالنمسا//ناصر الحايك

حزب التحرير يدحض أكاذيب زبانية دحلان بالنمسا

فى لقاء مقتضب معه أكد المتحدث الاعلامى لحزب التحرير فى الدول الناطقة باللغة الألمانية المهندس شاكر عاصم…أكد بأن الخبر الذى تضمن فى وقت سابق لقاء وفد من حزب التحرير مع قاضى قضاة فلسطين تيسير التميمى فى مسجد الشورى بفيينا عقب صلاة الجمعة يعتبرعاريا تماما عن الصحة ولاأصل له الا فى مخيلة مؤلفه ومروجه.

واستهجن شاكر اقحام اسم حزب التحرير فى قضية ليس معنيا بها لا من قريب ولا من بعيد ، واضاف بأن الحزب ينأى بنفسه عن الدخول فى مثل هذه الخلافات والمهاترات الفصائلية والتنظيمية والتى بحسب رأيه لاتصب الا فى خدمة أعداء الأمة .

وجاء هذا التكذيب على لسان شاكر بعد أن قام مؤخرا المدعو أحمد دغلس أمين سر مايسمى باقليم فتح بالنمسا بتوزيع وبطريقة عشوائية رسائل الكترونية تطرق فيها دغلس الى مؤتمر اتحاد الجاليات والمؤسسات الفلسطينية فى الشتات (أوروبا) الذى انعقد فى العاصمة النمساوية-فيينا خلال الفترة (29 -31 /5/2009) حيث قام الأخير بتلفيق مغالطات بخصوص الحزب دون أن يكلف نفسه عناء التحقق من صحتها باعتباره “صحفيا لامعا” بحسب من تلقوا نسخا من شبه البيان عبر بريدهم الالكترونى .

ومن المعلوم للقاصى والدانى بأن أمين سر مايسمى باقليم فتح بالنمسا يمتلك خمارة فى الحى السابع بفيينا يقوم فيها “عتاة المناضلين” الذين يتوافدون الى فيينا على نفقة الشعب الفلسطينى بقرع الكؤوس المملوءة بالنبيذ و”التاكيلا” فى صحة ونخب أشلاء وطن أغرقوه فى رجسهم .

ناصر الحايك

فيينا-النمسا

Advertisements

فكرتان اثنتان على ”حزب التحرير يدحض أكاذيب زبانية دحلان بالنمسا//ناصر الحايك

  1. ياناصر لاتحاول اصلاح من لا يحاول اصلاح نفسه وانت تعرف تماما من هم هؤلاء الافراد المذكورين وبانهم لايمتون لنا بصلة سوى بالاسم والهوية التي يحملونها وللاسف الشديد ماتم فضخه من أخبار اليوم لهو أشد وأفظع مما يقترفه هؤلاء الحثالة
    أي قمة لابد لها من نهاية وما بعد الصعود الا الهبوط

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s