نادي الاسير : احكام وتاجيل جلسات في ” سالم “

نادي الاسير : احكام وتاجيل جلسات في ” سالم “

ذكر نادي الاسير ، اليوم ، في تقريره حول مرافعات محامييه الخراز امام محكمة سالم العسكرية ، انه تم حكم اربعة اسرى ، واجلت جلسات 15 آخرين .

وافاد المحاميان ” نادر ومهند ” الخراز ، بان محكمة سالم العسكرية قد اصدرت حكما بالسجن الفعلي لمدة 51 شهرا و 3000 شيقل على الاسير صلاح فهمي ابو رزق من مخيم بلاطه ، وعلى الاسير مجدي فتيان من نابلس حكما بالسجن لمدة 18 شهرا و الفي شيقل غرامة مالية ، بينما حكم الاسير محمد دراغمة من طوباس ثمانية شهور و تغريمة الفي شيقل ، والاسير احمد المصري من نابلس حكم سبعة شهور و 3000 شيقل غرامة .

واشار الخراز بان ذات المحكمة قامت بتاجيل جلسة الاسرى : تيسير السايح و عبد الغني حج محمد من نابلس ، و عنانا دراغمه من طوباس ، و ابراهيم حشاش من مخيم بلاطه ليوم 5/8/2009م ، فيما اجلت جلسة الاسير عثمان الخروب من حبله في قلقيلية ليوم 24/8 ، وليوم 23/8 جلسة الاسير مؤيد دراغمه من طوباس للاثباتات .

واضاف الخراز بان جلسة الاسير رفيق دراغمه تاجلت ليوم 20/8 ، وليوم 12/8 الاسير رافت المصري من عقابا في طوباس ، والاسير قصي رضوان من عزون ليوم 26/8 ، وليوم 3/8 الاسير عصام ابو حويله ، وليوم 11\8 جلسة الاسير سليم ابو السعود من نابلس للبينات ، والاسيرين محمد تركمان من جنين ،و ياسر اسماعيل من مخيم بلاطه اجلت جلستهما دون تحديد الموعد .

وبين المحامي بانه تم تمديد فترة اعتقال الاسرى : ثائر ناصر و مصعب النوري و مهدي كيالي من نابلس ليوم غد 16/7 من اجل انهاء التحقيق معهم وتحويل ملفهم للنيابه ، وتم التمديد ليوم 17/7 بحق الاسير ابراهيم شناعه من الخليل من اجل استكمال التحقيق معه .

وقال الخراز بانه تم اعطاء ثلاث اسرى شيكا مفتوحا ” تمديد حتى انتهاء الاجراءات القضائية ” وهم : محمد القيسي ووجدي برهم من جنين ولهم جلسة بيوم 27/7 ، و سامر قنديل من نابلس وجلسته بيوم 5/8/2009م  للقراءة .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s