الجالية الفلـسطينية برلين استضافت سهيل الناطور عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

د.م.احمد محيـسن ــ رئيس الجالية الفلسطينية برلين

استضافت الجالية الفلـسطينية برلين يوم الجمعة الموافق 7 / 3 / 2008 الأخ والرفيق سهيل الناطور عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين … الذي حل علينا جميعا في برلين … ضيفا من لبنان الصمود والمقاومة … وأقامت الجالية الفلـسطينية برلين للضيف ندوة عن حق العودة …وحول أوضاع المخيمات في الـشتات الفلسطيني … والوضع الراهن .. وذلك في وقت يمر به العام الستون على نكبة فلـسطين وشعب فلـسطين …!!

 

وقد فند الأخ القائد كل الركائز التي تتعلق بقضية اللاجئين الفلسطينيين وأنهم ليسوا بمغتربين كما يود البعض تسميتهم أحيانا … وأكد في محاضرته على التمسك بحق العودة .. وأن لا حل ممكن في المنطقة بدون نيل الشعب الفلسطيني كامل حقوقه … وعلى رأسها عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وممتلكاتهم وبقية الثوابت الفلسطينية التي استشهد من أجل تحقيقها خيرة أبناء الوطن … وكذلك شرح للحضور أوضاع اللاجئين الفلسطيني في مخيمات العذابات في الشتات .. متمنيا على الدول المضيفة … تحسين أوضاعهم الذي لا يتعارض مع التمسك بحق العودة … وأكد أن التوطين للفلسطينيين أمر مرفوضا فلسطينيا جملة وتفصيلا .. ولن نقبل بالبيت الأبيض بديلا عن فلــسطين ..!!

 

وعرج الأخ القائد الفلــسطيني على الوضع الراهن .. مؤكدا على التمسك بالوحدة الوطنية الفلسطينية … وإنهاء حالة الانقسام السياسي والجغرافي الفلسطيني … لأنه لا يمكننا أن نتصدى لكل مشاريع التصفية القائمة دون وحدة الشعب الفلسطيني الوطنية ..!!

 

وأجاب الأخ سهيل الناطور على أسئلة الحضور التي كانت صريحة وواضحة … خاصة عن الوضع الفلسطيني الراهن … وكان النقاش أخويا رائعا وصريحا …وفي اليوم التالي شارك الأخ سهيل الناطور في المظاهرة الجماهيرية الحاشدة التي أقيمت في العاصمة برلين …!!

 

 

 

 

الاخ سهيل الناطور خلال مشاركتة بالمظاهره

أضف تعليق